bandeau title bandeau title

المستجدات

حاز بنك أفريقيا أو مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية بلقب "أفضل خدمة عملاء منتخبة للعام 2021 في المغرب"

14 ديسمبر 2020
Body

حاز بنك أفريقيا على جائزة "أفضل خدمة عملاء منتخبة بالمغرب لعام 2021" بالنسبة للبنوك، للعام الرابع على التوالي وذلك بتنظيم حفل صغير على خلفية الأزمة الصحية في 14 ديسمبر 2020 في الدار البيضاء وتؤكد هذه الجائزة الجديدة على تميزنا في خدمة العملاء ويعكس التزام البنك القوي تجاه عملائه وتوقعاتهم.

وننوه على سبيل التذكير إلى أن مسابقة "أفضل خدمة عملاء منتخبة للعام" نُظمت للمرة الرابعة في بلدنا وذلك بعد تجربة ناجحة في فرنسا وأوروبا لمدة 15 عامًا تقريبًا. كما في السنوات السابقة، تتركز الفكرة على تنظيم منافسة بين أهم الشركات في الدولة خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 15 نوفمبر 2020 من أجل اختيار الشركة التي لديها أفضل خدمة عملاء في كل قطاع من قطاعات الخدمات.

كانت القطاعات المختارة هي تلك التي تعتبر خدمة العملاء ضرورية لها ولا سيما القطاع المصرفي والاتصالات والتوزيع، استندت هذه المسابقة إلى استطلاع رأي العملاء السريين بإتباع نهج متعدد القنوات بمعنى أخر متعدد المصادر: تُجرى عمليات التدقيق لجميع القنوات الموجهة للعملاء من خلال زيارات فعلية لمجموعة من الأفراد والمهنيين في الدولة والقيام بالمكالمات الهاتفية و إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني أو ملئ النماذج والتصفح على موقع البنك لتقصي الحقائق والبحث، وتميز هذا العام بالحداثة والتجديد من حيث تقييم خدمة العملاء وهي إدراج جهات الاتصال عبر "الفيس بوك".

وتعتبر هذه الجائزة مثيرة للاهتمام لأنها تعكس الالتزام القوي لجميع مكونات البنك من أجل التحسين المستمر لجودة الخدمة المقدمة للعملاء والحفاظ على مكانته كـ "أفضل خدمة عملاء لهذا العام" وذلك بالنسبة للقطاع المصرفي. الصحافة